ما أغوَت ْ آدم َ حوّاء ُ
هُو َ مَن ْ شغفته ُ سجاياها
هُو َ من أغواها
أمسكَها من يد ِها
سارت معه ُ
أجلسها تحت الشجرة ْ
قبّلها...
أطعمها من تلك الثمرة ْ
أسكرَها ...
علّمَها أسرار َ أنوثتِها
وأنتُهِك َ القانون ُ لأول ِ مرّة ْ
طُرِدا من رحم ِ الجنّة ْ
هبطا للأرض ِ ..فكانا
أول َ من ينتهك ُ القانون ْ
من حقبة ِ آدم َ حتى عصر ِ "الإنترنت ْ"
يُعتَبر ُ الحب ُّ خروجا ً
ينتهك ُ القانون ْ
فلماذا تستكثر ُ حوّائي
أن نعشق َ أو نهوى ؟
أو نتعذّب َ أو نشقى ؟
فالبُعد ُ يؤجّج ُ نار َ اللوعة ِ كالبركان ْ
والوصل ُ يصب ّ ُ الماء َ على جمر ِ الحرمان ْ
هُو َ مَن ْ شغفته ُ سجاياها
هُو َ من أغواها
أمسكَها من يد ِها
سارت معه ُ
أجلسها تحت الشجرة ْ
قبّلها...
أطعمها من تلك الثمرة ْ
أسكرَها ...
علّمَها أسرار َ أنوثتِها
وأنتُهِك َ القانون ُ لأول ِ مرّة ْ
طُرِدا من رحم ِ الجنّة ْ
هبطا للأرض ِ ..فكانا
أول َ من ينتهك ُ القانون ْ
من حقبة ِ آدم َ حتى عصر ِ "الإنترنت ْ"
يُعتَبر ُ الحب ُّ خروجا ً
ينتهك ُ القانون ْ
فلماذا تستكثر ُ حوّائي
أن نعشق َ أو نهوى ؟
أو نتعذّب َ أو نشقى ؟
فالبُعد ُ يؤجّج ُ نار َ اللوعة ِ كالبركان ْ
والوصل ُ يصب ّ ُ الماء َ على جمر ِ الحرمان ْ
ليست هناك تعليقات:
إرسال تعليق